ماسح ضوئي للتفتيش الأمني بتقنية تيراهيرتز

وقت الإصدار:2019-09-02 14:48:59 نقرة: 777777796

وجها لوضع الأمن الدولي المعقد في العالم، لا يمكن أن ترضي معدات التفتيش الأمني الحالية احتياجات جديدة مختلفة، فلا بد من تسويق واستخدام معدات التفتيش الأمني الجديدة التي تستطيع التفتيش عن ممنوعات مخفية مختلفة بدقة وفعالة. تستغرق مرحلة التفتيش الأمني التقليدي وقتا طويلا ولها فعالية منخفض في حين من السهل أن تسبب الازدحام في القنوات الأمنية مما جلب الناس تجربة غير سارة. الأهم هو وجود ثغرة كبيرة في عملية التفتيش عن جسم الإنسان من منظور التقنية: لا يمكن تطبيق آلة الأشعة السينية إلا في تفتيش الأمتعة، وممنوع استخدامها في تفتيش جسم الإنسان لأن أشعة إكس تضر جسم الإنسان.

تقنية التفتيش بتيراهيرتز هي أكثر الوسائل الفنية مثالية، هذه طريقة التفتيش الأمنية لا تحتاج إلى إزالة الملابس أو الاتصال الجسدي مع الناس باعتبارها تقنية تصويرية كما تتمكن من فحص المواد المعدنية وغير المعدنية بما فيها السائل والغروانية ومسحوق والبلاستيك والسيراميك. تقنية التفتيش بتيراهيرتز هي تقنية التصوير تقوم على تقنية تيراهيرتز، تستخدم خصائص مختلفة تعكسها المواد المختلفة من خلال امتصاص وانعكاس وانتقال تحت موجة تيراهيرز لتشكيل صورة من شدة التباين. موجة تيراهيرتز لديها طاقة فوتون منخفضة للغاية مقارنة مع تكنولوجيا الأشعة السينية المستطيرة مما لا توجد أي إشعاعات مؤينة تضر بصحة الإنسان. بالمقارنة مع تكنولوجيا الموجات المليمترية، طاقة الموجة التيراهيرتز أقرب من الاهتزاز الجزيئي للمادة وتحول مستوى الطاقة من الدوران الجزيئي كما تحتوى على معلومات أكثر ثراء حول التفاعلات المادية، لذلك التباين في التصوير له مفعول أكثر ملحوظة، يمكن الكشف عن المزيد من أنواع المواد الممنوعة وذو احتمال الكشف الأعلى في آن واحد. وطول الموجة التيراهيرتز أقصر من طول موجة ملليمتر مما تملك معدل التمييز الأعلى.

قد تم مرحلة البحث والتطوير لمنتجة شركتنا الجيل الرابع لماسح ضوئي للتفتيش الأمني بتقنية تيراهيرتز، ستكون تسوقها الشركة. قد تم اجتياز هذا الجهاز اختبار المعهد الأول لوزارة الأمن العام وتم الحصول على اعتراف القطاع المعين وطلبه المتقدم. لمنتجتنا صفات المحمول وخفيفة الوزن وسهلة التشغيل وحساسية الكشف والاستبانة المكانية التي تصل إلى المستوى الدولي المتقدم. من المتوقع أن تكمل شركتنا مرحلة التطوير لمنتجتنا ماسح ضوئي للتفتيش الأمني عن جسم الإنسان عن بعد. لمنتجاتنا التيراهيرتزية صفات سرعة التفتيش وضمان الخصوصية وانخفاض الإشاعات وتعتبر مثالا على تحول تكنولوجيا الفضاء إلى استخدام مدني، وسيطبق في مكتب التفتيش الأمني لمترو ومحطة ومطار وإستاد ومستودعات وغيرها من الأمكنة العامة. حققت هذه تقنية التفتيش الأمني بتيراهيرتز تفتيشا أمنيا متمدنا فعالا مباشرا تحقيقا، ستقود اتجاه مستقبل التطور التكنولوجي.